الأحد، 28 سبتمبر 2014

خدمة GoodBarber تقدّم إمكانية إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية بدون خبرة برمجية

http://fr.goodbarber.com/create/

خدمة GoodBarber تقدّم إمكانية إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية بدون خبرة برمجية 



beautiful-apps
بحسب آخر الدراسات، تمضي نسبة كبيرة من المستخدمين وقتًا أطول مع هواتفهم الذكية مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر، ومن هنا برزت في العامين الأخيرين ضرورة تواجد مواقع الشركات والمواقع الإخبارية والمدوّنات على الهواتف الذكية بشكل مُناسب، سواء عبر تطبيقات خاصة بها، أو عبر ظهورها بشكل صحيح ومُلائم ضمن مُتصفح الويب الخاص بالهاتف.
رغم أهمّية توفّر تطبيق لشركتك أو موقعك الإلكتروني بشكل عام على الهواتف الذكية، إلّا أن مهمّة تطوير مثل هذا التطبيق ليست بالمهمة السهلة بالنسبة لجميع المُستخدمين، حيث عليك عمليًا تطوير أكثر من تطبيق للعمل مع أكثر من منصة (أندرويد و iOS مثلًا)، بالإضافة إلى تطوير تطبيق على الويب للعمل ضمن المتصفحات. وهي عملية قد تكون مُكلفة ومُستهلكة للوقت ولذلك من الصعب أن يلجأ إليها الجميع خاصة أصحاب المواقع الصغيرة والميزانيات المحدودة.
لكن إنشاء تطبيق للهواتف الذكية لم يعد بهذه الصعوبة مؤخرًا، حيث باتت تتوفر العديد من الخدمات التي تتيح للمستخدم عمل تطبيقات للهواتف دون توفر خبرة مسبقة، ودون الحاجة لكتابة سطر واحد من الشيفرة البرمجية. اليوم سنستعرض لكم خدمة GoodBarber والتي تُعد واحدة من أفضل هذه الخدمات المتوفرة والتي تتيح لك أكثر من مجرد تصميم ونشر تطبيق مع دعم كامل للغة العربية،  كما سنستعرض الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More