الأحد، 6 يوليو 2014

5 مواقع مفيدة


و بهدف تعريفك بهذه المواقع أواصل معك سلسلة 5 مواقع مفيدة قد لا تعلم بوجودها .

InfiniteLooper
إن كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب , و لديك بعض مقاطع الفيديو التي تود أن تشاهدها بصفة متكرّرة دون توقف , بحيث يتم إعادة المقطع تلقائيا مباشرة بعد إنتهائه فموقع InfiniteLooper هو أحد الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها .

webopedia
ممّا لا شك فيه أن موسوعة ويكيبيديا هي واحدة من أهم المصادر التي يمكنك الإعتماد عليها في الحصول على تعريفات لبعض المصطلحات , لكن إن كنت تبحث عن موقع أو طريقة خاصة بتعريف المصطلحات التقنية فموقع webopedia هو أحد الخيارات القليلة التي يمكنك الإعتماد عليها .

imcreator
هنالك العديد من الطرق لإنشاء المواقع سواء من خلال لغات البرمجة أو بعض البرامج أو حتى بعض المواقع التي تقدّم هذه الخدمة , و إن كنت تبحث عن طريقة سهلة و سريعة لإنشاء موقع إلكتروني , فموقع imcreator هو أحد الخيارات التي يمكنك الإعتماد عليها . 

virtru
إن كنت من محبي الخصوصية , و ممن يبحثون عن طرق آمنة لإرسال و إستقبال الرسائل فموقع virtru يقدّم لك هذه الخدمة بإمتياز , بحيث يعمل على تشفير الرسائل الواردة و الصادرة على أشهر خدمات البريد الإلكتروني مثل جيميل و ياهو و آوتلوك , و المميز فيه هو أنّه لا يتطلب التسجيل عكس باقي المواقع التي تقدّم نفس الخدمة , و كل ما عليك فعله هو تثبيت إضافته على جوجل كروم أو فايرفوكس , كما يتوفر تطبيق للموقع على جوجل بلاي و الآب ستور .

smallpdf
إن كنت من محبي و مستخدمي ملفات ال PDF فموقع smallpdf , سيكون مفيدا لك و لا شك , بحيث يوفر لك العديد من الأدوات لتعديل ملفات ال PDF , فيمكنك من خلال الموقع تصغير حجمها , أو دمجها , أو تحويل صيغها من و إلى صيغ الصور أو الملفات النصية مثل الوورد أو الإكسل و غير ذلك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More