الأحد، 8 سبتمبر 2013

للحصول على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا


 طرق متنوعة للحصول على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا
لا شك عزيزي القارئ أنك مهتم بالتجارة الالكترونية والربح من الانترنت، والدليل على ذلك تواجدك هنا، ولا بد أنك واحد من الشباب -فى عالمنا العربي- الذين اقتحموا هذا المجال الواسع، والذي هو فى اضطراد متسارع. ولا شك أيضا أنك من أولئك الذين تواجههم تلك العقبات هنا وهناك. ويسعون جاهدين لتداركها بكل ما أوتوا من قوة. بدوري اعترضتني شخصيا إحدى هاته العقبات المتمثلة فى الحصول على بطاقة ائتمان أو ماستركارد تخولني من تحصيل أرباحي في الأنترنيت أو التسوق شأني شأن كافة الناس..
العقبة الثانية التي تواجه البعض أيضا بعض حصوله على ماستركارد هي تفعيل البايبال، لاسيما عدم توفر بعد البلدان العربية على بنوك تمنح ماستركارد أو فيزا يقبلها البايبال، وإن كانت متوفرة فأغلب الناس لا يقدمون عليها بسبب المشاكل والإجراءات التعجيزية التي تفرضها عليهم تلك البنوك.
في هذا الشرح - بإذن الله - سأعرض عليكم أربعة طرق متنوعة لمواقع وشركات تمكنكم من الحصول على ماستركارد مجانية تصلكم إلى باب منزلكم، بعد التسجيل فيها ورفع بعض الوثائق المطلوبة للتحقق من هويتكم وعنوانكم.
·                     بطاقة NETELLER :
التسجيل في موقع الشركة سهل وبسيط للغاية، كل ما يجب عليكم فعله هو أن تحرصوا على وضع معلوماتكم الشخصية بشكل صحيح، لاسيما إسمكم الكامل وعنوانكم الشخصي، لأنه يتم مقارنتها مع النسخ التي سترسلونها للتحقق من هويتكم، وهنا أود الإشارة إلى أنه يحبذ أن تضعوا في العنوان عنوان بريدكم وليس عنوان منزلكم أو غير ذلك، لأنها الطريقة الفعالة التي ستصلكم فيها الماستركارد بشكل صحيح ونسبة عدم التوصل بها ضئيلة جدا، كما يجب أن تحرصوا على استعمال الحروف الانجليزية فقط..
بعد توصلكم بالبطاقة في مدة لا تتجاوز 21 يوما تقريبا.. بإمكانكم إستعمالها في تفعيل حسابكم في البنك الالكتروني العالمي  Paypal، لكن يجب أولا ان ترسلوا على الأقل 5 دولارات إلى حسابكم في البنك ، ثم حين تتجهون إلى حسابكم في البايبال وبعد إدخال بيانات الماستركارد، سيقومون بخصم 1.95 دولار من حساب الماستركارد وإضافته إلى حساب البايبال خاصتكم، ليصير مفعلا بعد ذلك بإذن الله.
رابط موقع الشركة : http://www.neteller.com

·                     بطاقة ePayments Prepaid MasterCard :

الشركة مختصة بالدرجة الأولى في إصدار بطاقات الماستركارد التي تعتبر الأكثر تطورا في العالم، والتي يحق لأي شخص أو شركة في العالم الحصول عليها بمجرد التسجيل في موقع المؤسسة المالية.
هذه الشركة تصدر نوعين من بطاقات الماستردكارد، الأولى بالدولار الأمريكي والثانية باليورو الأوروبي. وستحصلون عليها فور تسجيلكم في موقع الشركة دون دفع أية رسوم ولا أي مبلغ صغير، والشحن مجانا أيضا، و مدة الإرسال لا تتجاوز 15 يوما، فقط يتوجب عليكم تسجيل بياناتكم بطريقة صحيحة.
الشركة أيضا تعتمد على نظام المكافئات في حالة ما قمتم بدعوة أصدقائكم للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بكم.
كما يمكنكم شحن حسابكم عبر موقع WebMoney  من أجل تفعيلها، ثم تفعيل حسابكم البايبال بشكل صحيح .
موقع الشركة : https://www.epayments.com/
·                     بطاقة Paxum Prepaid Card :
لا بد أن العديد منكم  شاهد ظهور هذا البنك الإلكتروني الجديد في الشركات الربحية كوسيلة دفع، لكن فقط القليل هم من جربوا فتح حساب لدى الشركة والإستفادة من الماستركارد الأكثر من رائعة والمجانية.
التسجيل في موقع الشركة عادي وبسيط، بعد إدخالكم لبياناتكم الشخصية و رفع بعض الوثائق المطلوبة مثل: بطاقة التعريف الوطنية، أو جواز السفر، أو نسخة لفاتورة الأنترنيت وغيرها.. هي كافية لطلب الماستركارد التي يوفرها الموقع مجانا.
موقع الشركة : https://www.paxum.com
·                     بطاقة Payoneer Mastercard :
لا شك أن الأغلبية منكم يعرفون هذه البطاقة، أو سبق لكم وأن قرأتم عنها، لكن المشكل الذي يواجه البعض هو تفعيل هذه البطاقة، الأمر الذي لا يتم إلا بشحنها ببعض الدولارات، وطريقة الشحن لا تتم إلا عبر الموقع نفسه، لذا يتوجب عليكم البحث عن شخص لديه حساب مفعّل لدى الشركة وبه بعض الدولارات، لتطلبوا منه أن يزودكم ب3 أو 5 دولارات كافية لتفعيل حسابكم.
على غرار المواقع السالفة الذكر، لا يتم رفع الوثائق المطلوبة في الموقع، بل عبر الرد على إيمايل يصلكم بعد تأكيد حسابكم، وتكفي البطاقة الشخصية لتأكيد هويتكم، وبعد التحقق من الوثائق ستتوصلون برسالة في بريدكم الإلكتروني مع المدة التقريبية الذي ستصل إليكم فيها البطاقة.
رابط التسجيل في الشركة: http://www.payoneer.com/cardholdersIntro.aspx
أود أن أشير في الأخير الى أن كل البطاقات الأربع السالفة الذكر تمنح لكم عدة امتيازات منها:
- تفعيل حسابكم في البايبال، لكن بعد شريطة تفعيل البطاقة برصيد معين من المال حسب كل بطاقة.
- تفعيل حسابكم في البايزا، وغيرها من البنوك الإلكترونية الأخرى.
- إرسال الأموال إلى المستخدمين الآخرين، واستقبالهم أيضا.
- تحويل الأموال إلى حساب البطاقة المدفوعة مسبقا لاستخدامها من قبل بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا ® الخاص بك.
- سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي.
- سحب أموال عن طريق إصدار شيك بواسطة طريق البريد., وغيرها...
تعرف على البطائق المصرفية المغربية الجديدة والتي تمكنك من الشراء عبر الانترنت
 ضرورة إنفتاح المغرب على السوق الإلكترونية وتسهيل عمليات البيع والشراء عبر المواقع كان لابد للبنك المغربي لتجارة  تمكين المغاربة اخيرا من الشراء والبيع عبر المواقع الإلكترونية هكذا بدأ ضهور تدريجي ل مجموعة من البطائق المصرفية والتي تمكن مستخدميها من الشراء عبر الانترنت، في هاته المقالة سنتعرض الى مختلف اشكال هذه البطائق المصرفية رغم انها تتقيد بنفس الشروط 
كالحد الاقصى لشحن البطاقة هو 10000 درهم مغربية ولايمكن تجاوز هذا المبلغ في السنة الواحدة
 E-pay   BMCE
E- pay  وهو اول بنك يوفر هذا النوع من البطائق والذي اطلق عليه إسم  BMCE
E-Shoping البنك العقاري والسياحي  يوفر بطاقة
My e-c@rd الشركة العامة توفر بطاقة
OXYGEN شركة سلفين توفر بطاقة
يمكنك الإتصال بمزودي الخدمة للمزيد من المعلومات كون ان هناك بعض البنوك تفرض عليك التوفر على حساب بنكي لتمكينك من تحويل الاموال للبطاقة المصرفية كذلك مصاريف البطاقة والتي تحدد تقريبا   في 121 درهم في مقابل بنوك اخرى ليس من الضروري أن نتوفر على حساب بنكي  يكفي الذهاب للوكالة البنكية و إعطائهم بطاقة التعريف الوطنية ، ثم إمضاء وثيقة تثبت فيها أننك لست مستفيدين من بطاقة أخرى مع بنك آخر ، ثم تستلم البطاقة 
كيف تصبح معتمد من جوجل كخبير في مجال التسويق الالكتروني ؟
ان كنت تفكر في أن تصبح متخصص ومعتمد من جوجل  AdWords  في مجال التسويق الالكتروني  والحصول على شهادة اعتماد معترف بها عالميًا تبرز إلمامك بأحدث أدوات AdWordsوأفضل الممارسات.فسوف ادلك في هذا المقال على  العنوان الصحيح وهو الحصول على مؤهل من جوجل في في مجال ادارة الاعلانات الالكترونية Google AdWords Certified Individualواتمنى ان يكون هذا المقال مفيد لكل من يبحث عن التميز في مجال العمل في التسويق الالكتروني ،بحيث سوف تميزكم هذا الشهاده عن كثير من العاملين في هذا المجال وهذا ما حصل معي حيث وبفضل الله انا اول من حصل على هذه الشهادة القيمة  في الجمهورية اليمنية, ولهذا احببت ان اكتب عن هذه التجربة المتميزه لكي يستفيد منها اكبر قدر ممكن من من يعشقون التسويق الالكتروني .

 في البداية AdWords ، كأداة للتسويق الالكتروني تعتبر اكثر ادوات التسويق الالكتروني احترافية وانتشار ، وتمتلك جوجل اكبر حصة سوقية  في مجال الاعلانات الالكترونية في العالم. اذ مع مؤهل جوجل في مجال التسويق الالكتروني سيكون لديك القدرة على المنافسة عند البحث عن وظيفة أو حتى البداء في عملك الخاص في مجال التسويق الالكتروني .

و عن طريق هذه الشهادة سوف تحقق الاهداف والامتيازات  التالية :


·         تحسين المعرفة بأدوات AdWords وتطبيقها عمليًا
·         الحصول على شهادة اعتماد معترف بها عالميًا تثبت معرفتك الأساسية ببرنامج  AdWords
·         إبراز معرفتك المتخصصة بالبرنامج من خلال الاختبارات المتقدمة في الإعلان على شبكة البحث والإعلانات المصورة وإعداد التقارير والتحليل .

كيف يمكن ان اصبح شخص مؤهل في مجال التسويق الالكتروني من جوجل ؟

عمليا  للحصول على هذه الشهاده عليك اجتياز ما لا يقل عن اثنين من الامتحانات عبر الإنترنت: امتحان الأساسيات وامتحان التخصصي المتقدم في اى مجال من المجالات التى تحب ان تعزز معرفتك بها وهي :

التقارير والتحليلات للحملات الالكترونية
·التسويق عن طريق محركات البحث·
التسويق عن طريق المواقع الالكترونية التابعة لشبكة جوجل
 ( الاعلانات المصورة ).
تكلفة الاختبار الواحد هو 50 دولار امريكي وعند اعادة الاختبار لا سمح الله سوف تقوم بدفعها مرة اخرى ويسمح لك باعادة الاختبار بعد سبعه ايام من الاختبار الاول

كيف يمكن التحضير للامتحانات في AdWords ؟
يتم التحضير للامتحانات عن طريق دراسة كل المتطلبات الخاصة بالحصول على الشهادة  وقد قامت جوجل بتقسيم هذه المتطلبات بشكل يسهل عليك عملية المراجعة لكل مجال بشكل مستقل و اكثر ما يميز جوجل في هذا المجال تقديمها للمواد والاختبار باكثر من لغة واكيد منها العربية J و من تجربتي ، مشكلة واحدة سوف تواجهونها عند الدراسة للامتحان هو أن بعض من المواد في  مركز التعلم قديمة نوع ماء . لأن في AdWords في تطور مستمر وسريع بسب وجود تقنيات واجهزة جديدة مثل الواتف الذكية واللوحية   . والمشكلة الأخرى، وربما الأكبر، هو أن امتحان أساسيات التسويق الالكتروني من جوجل لديه علامة عالية للنجاح وهي : 85٪. وعليه  يجب أن يكون مستعدا  للقيام بذلك، وأوصي بمراجعة النقاط التالية:

·         الاعداد والاساسيات
·         موارد البرنامج
·         مواد مرئية (فيديو)

 
كيف يتم  امتحان Google AdWords ؟
تتم جميع امتحانات جوجل على الانترنت،و قبل التقديم  للاختبار عبر الإنترنت يجب عليك أن تقوم بتسجيل نفسك في مركز اختبارات Google. والشيء الثاني الذي سوف تحتاج إلى القيام به، هو تحميل متصفح جوجل للاختبارات، باستخدام هذا المتصفح الخاص والذي يمنعك من الوصول الى نوافذ المتصفحات الأخرى داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحيث  يتم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الاختبار حتى الانتهاء من ذلك.
سوف يتم البداء  بامتحان الاساسيات وهو الامتحان الأولى الذى سوف تأخذون وكما ذكرنا علامة النجاح 
من 85٪. لديكم 120 دقيقة للإجابة على 100 سؤال. عن كل سؤال يتم إعطاء أربعة خيارات للإجابة. عموما الأسئلة تطرح مجموعة واسعة من الاجابات لتحديد الإجابة الصحيحة، أو في بعض الحالات الأكثر ملائمة، من بين هذه الخيارات الأربعة.وفي العادة تكون جميع الاجابات متشابهه.


نصائح للنجاح في امتحانات جوجل للتسويق الالكتروني
1 – البحث عن مكان هادئ حيث يمكنك التركيز 100٪.
2 - هناك خيار المراجعة في الاختبار الذي يسمح لك تاجيل السؤال الذي كنت قد ترغب في العودة إليه في نهاية الاختبار والمراجعة.
 3 - قراءة التعليمات بعناية في بداية الاختبار.
 4 - قراءة الأسئلة بعناية فائقة – حيث يوجد تشابهه كبير في الاجابات المطروحةكل من امتحان أساسيات والاختبارات المتقدمة تشكل تحديا كبيرا على حد سواء. وبمجرد الانتهاء من الامتحان المتقدم، والذى يمكنكم ان تقوموا به في وقت لاحق بحيث بعدها سوف تصبح فرد مؤهل في مجال التسويق الالكتروني وسوف تحصل على شهادة معتمدة من جوجل توضح اجتيازك لهذا الاختبار وذلك من اكبر شبكة الكترونية  على وجهه الارض بحيث يمكن الاعتماد على هذه الشهادة في عملك  والتى هي  صالحة لمدة سنتين من تاريخ الحصول عل
يها.
 كيف تنشئ إيميل إحترافي بإسم موقعك على الجي ميل

في موضوع سابق مر عليه ازيد من سنتين كنت قد تطرقت إلى كيف تعمل إيميل خاص بنطاقك على جيميل ، لكن للاسف فالشركة في نهاية السنة الفارطة قامت بجعل خدمتها مدفوعة وإلى حدود الساعة. لهذا كان علي ان ابحث عن طريقة من خلالها يمكن ان استفيد من إيميل بإسم موقعي على Gmail ولله الحمد وجدت طريقة من خلالها انشأت إيميل بإسم موقعي يعمل على الجيميل  لقرابة 8 اشهر مجانا وهوamine@raghib.me الذي يعرفه بعضكم 
ولأني كنت دائما اتوصل بالعديد من الاسئلة والطلبات حول عمل شرح لإنشاء إيميل إحترافي بإسم الموقع على الجي ميل تود شراء واحد فانصحك بشركة Godaddy التي استعملها في جميع مواقعي لسرعة الدعم وكذلك تسجيل وإستعمال النطاقات بالإضافة إلى الحماية ، ويمكنك إستعمال كود العرض WOWTH3 من اجل الحصول على تخفيضات مهمة على اي نطاق تشتريه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More