الأحد، 23 يونيو 2013

مواقع الربح عبر النت


مواقع الربح عبر النت


هناك العديد من المواقع التى تربح العديد من الاموال لذا فكره النشر فى مثل هذه المواقع قد تسمح لأى مسوق بسهولةاشهار الموقع الى جانب تسويق المنتجات الخاصة به بشكل يسير وأيضا تسمح مثل هذه المواقع بامكانية ادخال العديد من الروابط لنشر الموقع الخاص بك وبالتالى استخدام خاصية بناء الروابط و تعد هذه المواقع تدخل ضمن مجالات مختلفة ولابد من معرفة أن هذه المواقع لابد أن تتميز بالمحتوى الفريد الذى لا يتواجد فى غيره من المواقع الاخرى الى جانب التحديث الدائم للمعلومات حتى يتأكد الزوار من المعلومات المقدمة اليهم .
المواقع التى يتم من خلالها الحصول على الاموال ونشر المواقع
والان سوف نستعرض المواقع التى يتم الربح بسهولة من خلالها .

1-المواقع التسويقية

هذه المواقع تعد طريقة يمكن من خلالها الحصول على الاموال بسهولة تامة وهى طريقة يتم من خلالها قيام الافراد ببيع منتج معين والحصول على نسبة 50% ربح من سعر المنتج المقدم وهنا يتم تحديد الربح وفقا لقيمة المنتج الذى تقوم ببيعه لذا اختار أفضل منتج له مكانة ذات قيمة وقم ببيعه.

2-مواقع الحصول على الوظائف

تعد هذه المواقع أيضا وسيلة هامة من أجل الاستثمار ,هنا يتم انشاء منتدى توظيفى ويقوم الأفراد بنشر فرص عمل جديدة وسيتم دخول القراء والزوار لمعرفة كيفية التقديم لهذه الوظائف واذا كان موقعك فى word press يمكنك اعداد وظائف داخله  أيضا هذا المجال يعد مجالا تنافسيا بشكل كبير ومن الصعب على بعض المدونات القيام بهذا لذا لابد من أجل التنافس فى هذا المجال ان يتم الابداع فى اختيار الأفكار للتغلب على المنافسين.

3-مواقع بيع الخدمات

تعتبر هذه النوعية من المواقع تقنية وقوية بشكل كبير ويتم من خلالها ربح العديد من الأموال فهى طريقة مربحة جدا فكل ما عليك القيام به هو جعل الخدمات فى صفحة الموقع الخاص بك ويتم وضع شهادات لهذه الخدمات الى جانب هذا يتم اضافة زر شراء,حيث يمكن للزوار الحصول على ما يريدون كما لابد من معرفة أن الخدمات لابد أن تكون فريدة من نوعها الى جانب أن السعر الخاص بمنتجاتك لابد ان يكون منخفض فى البداية لجذب الاخرين .
االمواقع الربحية وتأثيرها على اشهار المواقع المختلفة

4-المواقع الخاصة بالاعلانات

هذه هى الطريقة الأكثر شعبية وشيوعا,فقط ضع اعلانات داخل موقعك وهنا سيتم الربح عن طريق كل نقرة من كل زائر وأفضل مثال على هذاgoogle  adsense ومن خلاله يتم الحصول على المال عن طريق كل ضغطة ويمكنك الحصول على الاموال بسهولة عن طريق التصميم المتميز والذى يعطى لك مساحة واسعة لاظهار المزيد من الاضافات .

5- التسويق عبر البريد الالكترونى

يتم ذلك عن طريق اضافة قائمة كبيرة عبر البريد الالكترونى ,هذه الطريقة مهمة من أجل الحصول على المزيد من الأرباح حيث أنك تقوم بارسال قائمة الى العملاء ليكون لديهم علم بأحدث المنتجات والخدمات وأفضل طريقة هى التسجيل داخل مدونة أو منتدى للتواصل مع الأفراد وارسال التقارير اليهم.

6-استعراض المنتجات

هذه الطريقة توجد داخل العديد من المدونات حيث يقوم الأفراد باستعراض منتجاتهم فهذه ميزة كبيرة ومن هنا يحصل الافراد على العديد من الاموال من خلال حساباتهم المصرفية ولكن لابد من الصدق فى التعامل مع الأفراد.

7-المواقع التعليمية

تعد المواقع التعليمية من أبرز المواقع التى يتم من خلالها الحصول على العديد من الاموال نظرا لتواجد المعلومات القيمة داخلها والتى يحتاج اليها الجمهور بشكل رئيسى الى جانب ذلك أحيانا اذا اردت كشخص صاحب موقع تعليمى بيع هذا المواقع فسوف تحصل على العديد من الأموال نظرا لأن المعلومات القيمة التى بداخله يتم حسابها قيمتها بالاموال.

8-العضوية والمحتوى المتميز

اذا كان لديك خبرة فى أى مجال من هنا يمكنك ربح العديد من الأموال ويمكنك الاستعانة بمجموعة من الأفراد للعمل معك داخل الموقع الذى يمكنك تصميمه بسهولة تامة كل ما عليك هو عمل لنفسك عضوية داخل موقع ويتم وضع محتوى جيد بالداخل مع مراعاة الصور والفيديوهات التى يتم استخدامها .
وفى الخاتمة اذا كنت تريد ان تزيد الاموال داخل موقعك يجب عليك تحديد حجم موقعك ,تحديد مكانتك لدى الجماهير ,تحديد العمل والمجهود الذى تقوم به وبهذه الطريقة سوف يحقق موقعك بالفعل مبالغ طائلة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More